توجس إسرائيلي كبير بعد هجوم تنظيم الدولة على سيناء
رام الله - دنيا الوطن
ظهر قلق كبير، في أوساط الجهات الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، في أعقاب ما قالت: إنه "نجاح تنظيم ولاية سيناء التابع لتنظيم الدولة، في تنفيذ هجوم مسلح جنوب سيناء لأول مرة منذ سنوات".
وذكرت المصادر العبرية، أن عملية قتل الضابط المصري، في هجوم مسلح وقع في محيط كنيسة (سانتا كاترين) جنوب سيناء، مثّل ضربة لأهم الوجهات السياحية.
ووفقًا للقناة العاشرة، فان تنظيم الدولة، لأول مرة منذ فترة طويلة ينفذ هجومًا بهذه الطريقة في تلك المنطقة بعد أن كان تركيز الهجمات بشكل رئيسي في المناطق الشمالية من شبه جزيرة سيناء.
وأكدت المصادر، أن تعليمات إغلاق معبر (طابا)، والخوف من قتل الإسرائيليين، في تلك المناطق لا زالت تمثل توجسًا للأجهزة الأمنية في إسرائيل.
ظهر قلق كبير، في أوساط الجهات الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، في أعقاب ما قالت: إنه "نجاح تنظيم ولاية سيناء التابع لتنظيم الدولة، في تنفيذ هجوم مسلح جنوب سيناء لأول مرة منذ سنوات".
وذكرت المصادر العبرية، أن عملية قتل الضابط المصري، في هجوم مسلح وقع في محيط كنيسة (سانتا كاترين) جنوب سيناء، مثّل ضربة لأهم الوجهات السياحية.
ووفقًا للقناة العاشرة، فان تنظيم الدولة، لأول مرة منذ فترة طويلة ينفذ هجومًا بهذه الطريقة في تلك المنطقة بعد أن كان تركيز الهجمات بشكل رئيسي في المناطق الشمالية من شبه جزيرة سيناء.
وأكدت المصادر، أن تعليمات إغلاق معبر (طابا)، والخوف من قتل الإسرائيليين، في تلك المناطق لا زالت تمثل توجسًا للأجهزة الأمنية في إسرائيل.
