سلطة الأراضي وهيئه سوق رأس المال تناقشان قانون التأجير التمويلي

رام الله - دنيا الوطن
برعاية أ صائب نظيف رئيس سلطة الاراضي، عقدت سلطة الاراضي وهيئه سوق رأس المال الفلسطيني ورشة عمل برئاسة الاستاذة حنان شنار المستشار القانوني في سلطة الاراضي، وبحضور

السيد شوكت البرغوثي مدير عام تسجيل الاراضي ومدراء الدوائر والمستشارون القانونيون في سلطة الاراضي، ومن جانب هيئه سوق رأس المال حضر كل من السيدة لينا عنيش المدير العام  والسيد امجد

 كبها والسيد محمد بواطنه والمحامية اثير.

وذلك لمناقشة إجراءات والية العمل بقانون التأجير التمويلي في دوائر تسجيل الاراضي فيما يخص الاموال غير النقولة على الاراضي والشقق كأداة ووسيلة جدبدة للتمويل مع الشركات المرخصة من هيئة سوق راس المال. وذلك لبدء العمل به والتسجيل للمستفيدين منه .

حيث كان اللقاء  ناجحا ومثمرا، وبناءا على ذلك تم الاتفاق على استمرار اللقاء وتكثيف العمل بهدف الوصول الى ورقة عمل بمخرجات صحيحة تتناسب وقانون التأجير التمويلي.