شديد: الاستشهادي "أبو سرور" علامة فارقة في انتفاضة القدس
رام الله - دنيا الوطن
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، إن عملية الاستشهادي عبد الحميد أبو سرور، كانت علامة فارقة بين أحداث انتفاضة القدس، مشيرًا إلى أن الشباب الفلسطيني في الضفة لا يزال يعمل جاهدًا على تكرار نماذج استشهاديين أبطال قدموا أرواحهم من أجل دينهم ووطنهم.
وأشار شديد في تصريح صحفي له، وصل دنيا الوطن نسخة عنه، إلى أن الاستشهادي أبوسرور نموذج للشاب الفلسطيني الواعي والملتزم، الذي لديه كامل الاستعداد للتضحية بروحه للدفاع عن حرمات شعبه ومقدساته.
وشدد القيادي في حماس على أن الاحتلال ومهما طغى وتجبر، فإنه لن ينعم بالأمن والاستقرار طالما أن هناك أجيالًا واعية تعرف حقوقها وواجباتها، وتدرك نقاط ضعف عدوها، وتعمل على استهدافه في كل زمان ومكان.
يُذكر أنه قد مرت اليوم الذكرى السنوية الاولى للعملية الاستشهادية التي نفذها الشهيد عبد الحميد أبو سرور ابن مخيم عايدة شمال بيت لحم، وذلك داخل حافلة إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة.
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، إن عملية الاستشهادي عبد الحميد أبو سرور، كانت علامة فارقة بين أحداث انتفاضة القدس، مشيرًا إلى أن الشباب الفلسطيني في الضفة لا يزال يعمل جاهدًا على تكرار نماذج استشهاديين أبطال قدموا أرواحهم من أجل دينهم ووطنهم.
وأشار شديد في تصريح صحفي له، وصل دنيا الوطن نسخة عنه، إلى أن الاستشهادي أبوسرور نموذج للشاب الفلسطيني الواعي والملتزم، الذي لديه كامل الاستعداد للتضحية بروحه للدفاع عن حرمات شعبه ومقدساته.
وشدد القيادي في حماس على أن الاحتلال ومهما طغى وتجبر، فإنه لن ينعم بالأمن والاستقرار طالما أن هناك أجيالًا واعية تعرف حقوقها وواجباتها، وتدرك نقاط ضعف عدوها، وتعمل على استهدافه في كل زمان ومكان.
يُذكر أنه قد مرت اليوم الذكرى السنوية الاولى للعملية الاستشهادية التي نفذها الشهيد عبد الحميد أبو سرور ابن مخيم عايدة شمال بيت لحم، وذلك داخل حافلة إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة.
