الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

البكري يوقع وثيقة انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للطب المخبري

تاريخ النشر : 2017-04-18
رام الله - دنيا الوطن
وقع محافظ محافظة بيت لحم اللواءجبرين البكرين اليوم الثلاثاء وثيقة انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للطب المخبريمن محافظة بيت لحم بالتعاون مع تجمع العلاقات العامة ذلك بمشاركات العديد منالمؤسسات الحكومية الأمنية .

وأشارت كفى الريماوي مديرة  الطب المخبري المركزي رام الله ان هذا اليوم تحتعنوان حملة التبرع بالدم بالتعاون مع محافظة بيت لحم وتجمع العلاقات العامة لصالحمرضى الثلاسيميا والأورام والسرطان والكلى لحاجتهم المستمرة للدم ومنهم من يحتاجالى الدم لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعيا مؤكدة الى ان الدم مجاني لهؤلاء المرضى ويتماخذ البديل لصالح بنك الدم من خلال التبرعات كما ان هذا الحدث الحدث ضمن فعاليات يوم الاسير الفلسطيني اثناء معركة الامعاء الخاوية لنيل الحرية والاسقلال.

كما أعلنت نقابة الطب المخبري قبل يومين في بيانها بأن اللجان الفرعية لنقابةالطب المخبري في محافظات فلسطين ستقوم بتنفيذ فعاليات ونشاطات واسعة تشمل محاضراتعلمية وأيام طبية وأمسيات علمية واجتماعية وإنسانية اضافة الى فعاليات وطنيةومسيرات شعبية .

ويأتي هذا الاسبوع متزامناً لإحتفالاتالعالم بهذه المهنة تأكيداً على دورها الهام والرئيسي في الرعاية الصحية ولخلق وعيوطني عام حول أهميتها في الصحة.

ويذكر بأن نقابة الطب المخبري تحييهذه المناسبة السنوية من خلال تنظيم نشاطات علمية واجتماعية ووطنية حيث قامتالنقابة بإصدار برنامج موحد لكافة فعالياتها في محافظات الوطن .