المفوض السياسي لرام الله يهنئ الأسير المحرر بشار الخطيب بالافراج
رام الله - دنيا الوطن
قدم المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر عياد، ووفداً من مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة التهنئة للأسير المحرر بشار سعيد كامل الخطيب (44 عاماً)، من منطقة الكسارات شمال القدس، والذي أمضى 15 عاماً في سجون الاحتلال.
وأكد المفوض السياسي على أن الاسرى الفلسطينيين هم طليعة النضال التحرري الوطني ورمز للحرية والتضحية من اجل فلسطين والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيداً بصمودهم في وجه المخططات الاسرائيلية التي تهدف الى عزلهم عن مجتمعهم ومنع عطائهم الوطني.
كما أكد المفوض السياسي أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس أبو مازن تولي قضية الأسرى اهتماماً بالغاً ومتابعة حثيثة، وأن السيد الرئيس أكد وفي كل المناسبات ان قضية الأسرى هي ضمن الثوابت الوطنية الفلسطينية وأنه لا سلام حقيقي ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال.
وأكد المفوض السياسي أن الإضراب المفتوح عن الطعام الذي أعلنه الأسرى في سجون الاحتلال، والذي سيبدأ اليوم الاثنين تزامناً مع يوم الأسير الفلسطيني، هو رد عملي ومشروع على ممارسات الاحتلال بحقهم.
قدم المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر عياد، ووفداً من مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة التهنئة للأسير المحرر بشار سعيد كامل الخطيب (44 عاماً)، من منطقة الكسارات شمال القدس، والذي أمضى 15 عاماً في سجون الاحتلال.
وأكد المفوض السياسي على أن الاسرى الفلسطينيين هم طليعة النضال التحرري الوطني ورمز للحرية والتضحية من اجل فلسطين والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيداً بصمودهم في وجه المخططات الاسرائيلية التي تهدف الى عزلهم عن مجتمعهم ومنع عطائهم الوطني.
كما أكد المفوض السياسي أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس أبو مازن تولي قضية الأسرى اهتماماً بالغاً ومتابعة حثيثة، وأن السيد الرئيس أكد وفي كل المناسبات ان قضية الأسرى هي ضمن الثوابت الوطنية الفلسطينية وأنه لا سلام حقيقي ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال.
وأكد المفوض السياسي أن الإضراب المفتوح عن الطعام الذي أعلنه الأسرى في سجون الاحتلال، والذي سيبدأ اليوم الاثنين تزامناً مع يوم الأسير الفلسطيني، هو رد عملي ومشروع على ممارسات الاحتلال بحقهم.
