لجنة الأسير تزور أسر الأسرى في محافظة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن- نادر زهد
نظمت لجنة الأسير الفلسطيني في محافظة سلفيت أمس الاثنين، زيارة تضامنية لأسر عدد من الأسرى في محافظة سلفيت تعبيرا عن تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني وبالتزامن مع قرار الحركة الأسيرة بخوض إضراب الكرامة والحرية في هذا اليوم .

وابرق مسؤول لجنة الأسير الفلسطيني بالتحية إلى كل الأسرى الذين عقدوا العزم على المواجهة والسير نحو تحقيق الانتصار. وحيا الأسرى في معركتهم ونضالهم وتضحياتها المتواصلة ضد الاحتلال وسياساته وإجراءاته التعسفية لانتزاع حريتها ومطالبها المشروعة، هؤلاء الأسرى الذين انتهجوا الكفاح كسبيل للتحرير من طغيان هذا المحتل الغاشم . وأكد موقف الجبهة الشعبية المبدئي بخوض هذه المعركة النضالية معتبرا قرار خوض معركة الكرامة والشرف ضد السجان التي بدأت أمس في يوم الأسير الفلسطيني لا يمكن إلا أن نكون جزءا منها سواء عبر إقرارنا وتوجيهاتنا لأسرى الجبهة بالانخراط في هذه المعركة أو من خلال برنامج إسنادي لهذا الإضراب في كافة السجون .

ورحب أهالي الأسرى بهذه الخطوة، مؤكدين أن معركة الأسرى المضربين عن الطعام هي معركة العزة والشموخ ضد سياسة الاحتلال المجحفة بحق الأسرى، مطالبين بأن تكون قضية أبنائهم الأسرى على سلم أولويات القيادة الفلسطينية .