الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الأسطل: فلسطين الوطن والشعب فوق السياسة

تاريخ النشر : 2017-04-17
رام الله - دنيا الوطن
أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الاثنين، أن فلسطين فوق الجميع، بل هي سقف الجميع، والشعب الفلسطيني سيد الجميع، والسياسة والسياسيون وسيلة.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:" فلسطين والشعب الفلسطيني فوق السياسة يا أيها السياسيون ويا أيها المشتغلون بالسياسة أتقوا الله، فهو يقول:( إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها)، مشدداً على أن فلسطين الوطن والشعب فوق السياسة، والحفاظ على ما بأعناقكم من أمانات (الوطن والمواطن ، والقضية ) يجب أن يكون هو واجبكم ، وشغلكم الشاغل .

وأضاف:" كفى، ولا للانفصال، ولا للفصل، وكفى لا للتمزيق، ولا للتمزق، ونعم لوحدة الوطن فلسطين (أرضاً و شعباً وقضية)، نعم لوحدة الموقف، ونعم لوحدة القرار، فلسطين فوق الجميع، بل هي سقف الجميع، والشعب الفلسطيني سيد الجميع، والسياسة والسياسيون وسيلة يخدمون الشعب، والوطن، والقضية".

واعتبر الشيخ الأسطل، أن من يحاول أن يستخدم الشعب والوطن والقضية فهو واهم، مشدداً أن فلسطين الوطن والشعب والقضية أماناتنا ومسئولياتنا جميعاً، وإن أضعنا منها شيئاً ضعنا نحن، مضيفاً:" وليكن في حسبانكم أن للبيت شعبه الأمين، والله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين".