الأسطل: فلسطين الوطن والشعب فوق السياسة

الأسطل: فلسطين الوطن والشعب فوق السياسة
رام الله - دنيا الوطن
أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الاثنين، أن فلسطين فوق الجميع، بل هي سقف الجميع، والشعب الفلسطيني سيد الجميع، والسياسة والسياسيون وسيلة.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:" فلسطين والشعب الفلسطيني فوق السياسة يا أيها السياسيون ويا أيها المشتغلون بالسياسة أتقوا الله، فهو يقول:( إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها)، مشدداً على أن فلسطين الوطن والشعب فوق السياسة، والحفاظ على ما بأعناقكم من أمانات (الوطن والمواطن ، والقضية ) يجب أن يكون هو واجبكم ، وشغلكم الشاغل .

وأضاف:" كفى، ولا للانفصال، ولا للفصل، وكفى لا للتمزيق، ولا للتمزق، ونعم لوحدة الوطن فلسطين (أرضاً و شعباً وقضية)، نعم لوحدة الموقف، ونعم لوحدة القرار، فلسطين فوق الجميع، بل هي سقف الجميع، والشعب الفلسطيني سيد الجميع، والسياسة والسياسيون وسيلة يخدمون الشعب، والوطن، والقضية".

واعتبر الشيخ الأسطل، أن من يحاول أن يستخدم الشعب والوطن والقضية فهو واهم، مشدداً أن فلسطين الوطن والشعب والقضية أماناتنا ومسئولياتنا جميعاً، وإن أضعنا منها شيئاً ضعنا نحن، مضيفاً:" وليكن في حسبانكم أن للبيت شعبه الأمين، والله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين".

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463