تربية أريحا و اتحاد المعلمين يكرمان المعلمات من ذوي الأسرى

تربية أريحا و اتحاد المعلمين يكرمان المعلمات من ذوي الأسرى
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار و بالشراكة مع اتحاد المعلمين الفلسطينيين /فرع اريحا ،المعلمات من ذوي الاسرى في محافظة اريحا والاغوار، وذلك صباح اليوم الاحد ، و بحضور ، محافظ اريحا و الاغوار ماجد الفتياني  و أمين سر حركة فتح في اريحا جهاد ابو العسل وماجد مشارفة ممثلا عن د. صائب عريقات  مدير التربية و التعليم أ.نصر ابوكرش , مدير نادي الاسير عيد براهمة  ، أمين سر اتحاد المعلمين /فرع اريحا فراس نجوم و امين سر المكتب الحركي للمعلمين محمد نجوم ، و موظفي مديرية التربية و التعليم .

و في كلمته  حيا ابو كرش اسرى الحرية ، من ابطالنا في السجون و المعتقلات الاسرائيلية ، متمنياً لهم الافراج القريب  ، و حيا صمودهم و صمود ذويهم في ظل الممارسات الاسرائيلية بحقهم .

كما اشار ابو كرش الى ان هذه التكريم اليوم لذوي الاسرى بالشراكة مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين ,كما انه رسالة للأسرى تفيد ، بأننا معكم في معركتكم واضرابكم عن الطعام ,و هذا  واجب وطني  للجميع..

 فيما تحدث الفتياني عن ضرورة التوازن العملي بين واجبنا النضالي و احتياجات ابناء شعبنا , و ان ميدان العمل الوطني مفتوح للجميع , و حيا الاسرى في صمودهم و بطولاتهم في وجه الة القمع الاسرائيلية في السجون  و المعتقلات .

واختتمت الفعالية بتقديم الدروع التكريمية للمعلمات من ذوي الاسرى .