المدرسة الوطنية للإدارة تفتتح برنامج اعداد المدربين TOT
رام الله - دنيا الوطن
المدرسةالوطنية للإدارة_ افتتحت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة اليوم الأحد الدورةالثانية من برنامج تدريب المدرين (TOT) في مقر المدرسة بمدينة رام الله لإعداد مدربين قادرين على تدريب الموظفين المعينينحديثاً في كافة الوظائف الحكومية على اختلاف مؤسساتها.
وقال مدرب برنامج التدريب الدكتور أكرم عثمان عن مدى حرص المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة علىعقد برنامج تدريب المدربين والذي ضم مجموعتين، حيث جرى تدريب المجموعة الأولى في الفترة ما بين 3-5/4/2017، واليوم تم البدء بتدريب المجموعة الثانية والتي ستستمرلمدة 3 أيام لاكتساب المهارات والخبرات المهمة في صقل شخصية المدربين وليكون قادرعلى استخدام الوسائل والأساليب المتنوعة وإعداد الخطط التدريبية الفعّالة والتي منشأنها أن تعمل على إعداد مدربين قادرين على تدرب الموظفين المعيّنيّن حديثا كلٌحسب تخصصه في كافة الوظائف الحكومية.
وفي ذات السياق تحدث مدير دائرة شؤون الموظفين في وزارة التربية والتعليم ومنسق برامجها في المدرسة الوطنيةللتدريب مهند ابو شما ، ان التدريب سيضيفقيمة للخدمة المدنية وسيعمل على إعداد مدربين قادرين على تدريب الموظفين الجددوتهيئتهم وتعريفهم بالأنظمة والقوانين وتأدية الرسالة التي أنشئ من شأنها البرنامج.
وسيثمر البرنامج في نهايته بالخروج ب65 مدرب لتدريب وتطويرالموظفين الجدد في مواضيع تشمل المعرفة بقانون الخدمة المدنية، مدونة السلوك،قانون التقاعد، أساسيات التشريعات المالية وغيرها من المواضيع الأخرى المهمة.
المدرسةالوطنية للإدارة_ افتتحت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة اليوم الأحد الدورةالثانية من برنامج تدريب المدرين (TOT) في مقر المدرسة بمدينة رام الله لإعداد مدربين قادرين على تدريب الموظفين المعينينحديثاً في كافة الوظائف الحكومية على اختلاف مؤسساتها.
وقال مدرب برنامج التدريب الدكتور أكرم عثمان عن مدى حرص المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة علىعقد برنامج تدريب المدربين والذي ضم مجموعتين، حيث جرى تدريب المجموعة الأولى في الفترة ما بين 3-5/4/2017، واليوم تم البدء بتدريب المجموعة الثانية والتي ستستمرلمدة 3 أيام لاكتساب المهارات والخبرات المهمة في صقل شخصية المدربين وليكون قادرعلى استخدام الوسائل والأساليب المتنوعة وإعداد الخطط التدريبية الفعّالة والتي منشأنها أن تعمل على إعداد مدربين قادرين على تدرب الموظفين المعيّنيّن حديثا كلٌحسب تخصصه في كافة الوظائف الحكومية.
وفي ذات السياق تحدث مدير دائرة شؤون الموظفين في وزارة التربية والتعليم ومنسق برامجها في المدرسة الوطنيةللتدريب مهند ابو شما ، ان التدريب سيضيفقيمة للخدمة المدنية وسيعمل على إعداد مدربين قادرين على تدريب الموظفين الجددوتهيئتهم وتعريفهم بالأنظمة والقوانين وتأدية الرسالة التي أنشئ من شأنها البرنامج.
وسيثمر البرنامج في نهايته بالخروج ب65 مدرب لتدريب وتطويرالموظفين الجدد في مواضيع تشمل المعرفة بقانون الخدمة المدنية، مدونة السلوك،قانون التقاعد، أساسيات التشريعات المالية وغيرها من المواضيع الأخرى المهمة.
