الجبهة الديمقراطية تدعو إلى تدويل قضية وحقوق الأسرى

رام الله - دنيا الوطن
وجهت الجبهة الديمقراطية التحية لإضراب أسرى "الحرية والكرامة"،وإلى اللجنة النضالية الجماعية القيادية لأسرى الامعاء الخاوية التي تقود عمليات الأضراب الكبير والتي تمثل أسرى فتح، الجبهة الديمقراطية، حماس، الجهاد.

ودعت الجبهة الديمقراطية اللجنة التنفيذية ورئيسها إلى تدويل قضية وحقوق الأسرى الأن، بتقديم الشكوى لمحكمة الجنايات الدولية واطلاق حرية أسرى الحرية والكرامة، وإلى الأمم المتحدة ومؤسساتها للضغط على الاحتلال ووقف أعمال التعذيب والتنكيل بالأسرى الصامدين.

وتوجهت بالنداء إلى شعبنا في الوطن والشتات، لحراك شعبي جماهيري يدعم حقوقهم بالحرية والكرامة الانسانية.

كما دعت إلى وحدة خطوات الحركة الأسيرة، ووقف الإدعاءآت الإنفرادية والفردية، والنزعات الاحتكارية الفئوية الضيقة لإضراب الأمعاء الخاوية.

إضافة إلى ذلك، دعت القيادة المشتركة الجماعية لإدارة عمليات الإضراب العام بروح القيادة الجماعية، التي تتشكل من فتح (اسماعيل عارف)، الديمقراطية (وجدي جودة)، حماس (شادي عمور)، الجهاد (مهند الشيخ ابراهيم).

وندات بضرورة التحرك الجماهيري السياسي والقانوني لحماية وتطوير اضراب الأسرى الكبير، نحو انتصار الحرية والكرامة الانسانية، في مواجهة المحتلين.