التحالف العربي: السيسي عرض إرسال قواته البرية لليمن

التحالف العربي: السيسي عرض إرسال قواته البرية لليمن
الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
رام الله - دنيا الوطن
أكد المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، الذي تقوده السعودية، اللواء أحمد عسيري، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عرض في السابق على الرياض، إرسال قواته البرية إلى اليمن.

وقال عسيري لقناة (العربية)، إن السيسي عرض على الحكومة السعودية وعلى التحالف أن تضع الحكومة المصرية قوات على الأرض، لكن في ذاك الوقت كنا نتكلم من 30 ألفاً إلى 40 ألف جندي كقوة برية.

وأضاف عسيري أن بلاده تعمل منذ بداية الحملة على الحوثيين، على عدم وضع أية قوات "غير يمنية" على الأرض اليمنية، مستدركًا: "لكن رغم ذلك، فإن الجيش المصري يشارك بقوات جوية وبحرية".

 

التعليقات