توتر بعد اشتباكات مسلحة بين تنظيم الدولة وقبائل بسيناء
رام الله - دنيا الوطن
وقعت اشتباكات مسلحة بين عناصر من قبيلة الترابيين ومسلحين من تنظيم الدولة ، وعلى اثرها سادت حالة من التوتر في محافظة شمال سيناء.
وبحسب مصادر صحفية فقد ذكرت أن اشتباكا مسلحاً وقع بالفعل بين الطرفين المذكورين، دون ورود معلومات عن وقوع إصابات أو قتلى، وذلك بسبب تعدي أفراد من التنظيم على أحد أبناء قبيلة الترابيين، وازدياد حالات إيذاء القبيلة بإجراءات التنظيم المتزايدة.
وأضاف الشيخ العشائري في تصريحات "للعربي الجديد" بأن هنالك وساطات عشائرية تجري بين الترابيين والتنظيم لإجراء مصالحة بينهما وإنهاء حالة التوتر السائدة حرصا على الحفاظ على السلم الاجتماعي.

التعليقات