أبوغزالة يستقبل نائب رئيس مجلس الدولة الصيني

أبوغزالة يستقبل نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
رام الله - دنيا الوطن
يستقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس معهد طلال أبوغزاله كونفوشيوس سعادة نائب رئيس مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية السيدة ليو يان دونغ، وهي المسؤول الأعلى عن شؤون التعليم والثقافة في جمهورية الصين الشعبية، وذلك يوم الخميس 20/4/2017، الساعة الرابعة عصرا. وسيتم خلال اللقاء بحث برامج التعليم المشتركة بين الصين والمنطقة العربية بالإضافة إلى بحث مجالات التعاون الاقتصادي والثقافي بشكل عام، حيث تأتي الزيارة في أعقاب الوسام الذي سلمه السيد شي جين رئيس جمهورية الصين الشعبية لسعادة الدكتور أبوغزاله "تقديرا لمساهماته البارزة للصداقة الصينية العربية" في المجالات الاقتصادية والثقافية.

ويرافق المسؤولة الكبيرة في زيارتها الرسمية رئيس مكتب اللغة الصينية الوطنية "هان بان"/ المقر الرئيسي لمعاهد كونفوشيوس والمعني بتقديم خدمات تعليم اللغة والثقافة الصينية لمختلف دول العالم، ورئيس جامعة شانيانغ، حيث أن سعادة الدكتور أبوغزاله كان متحدثا رسميا في حفل التخريج لجامعة شانيانغ.

وسيعقد حفل الاستقبال في مبنى المكتب الإقليمي لمجموعة طلال أبوغزاله في مقر جامعة طلال أبوغزاله الشميساني، حيث سيتم تقديم عروض صينية بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والأكاديمية، تكريما للضيفة.

وأكد الدكتور أبوغزاله اعتزازه بوجود ثلاثة مكاتب للمجموعة في الصين في "بكين، وشنغهاي، وهونغ كونغ" وبأن المجموعة كانت السباقة في تطوير العلاقات الثقافية والاقتصادية الصينية العربية، من خلال مكاتبها في جميع الأقطار العربية، وكذلك في دول العالم.

التعليقات