مناورة "سعودية- أردنية" لمكافحة الإرهاب
رام الله - دنيا الوطن
انطلقت، اليوم السبت، المناورات العسكرية السعودية- الأردنية، بمدينة (الجبيل) الواقعة شرقي السعودية.
ووفقًا لـ (ٍسكاي نيوز)، فإن المناورات المصغرة، تستمر لمدة 3 أسابيع، وأطلق عليها (عبد الله 5)، وتهدف إلى تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات والتدريب على العمليات الخاصة بمكافحة الإرهاب ومعالجة الذخائر.
وكانت القوات الأردنية، وصلت صباح أمس السبت، مطار قاعدة الملك عبد العزيز البحرية في (الأسطول الشرقي)، لبدء المناورة.
انطلقت، اليوم السبت، المناورات العسكرية السعودية- الأردنية، بمدينة (الجبيل) الواقعة شرقي السعودية.
ووفقًا لـ (ٍسكاي نيوز)، فإن المناورات المصغرة، تستمر لمدة 3 أسابيع، وأطلق عليها (عبد الله 5)، وتهدف إلى تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات والتدريب على العمليات الخاصة بمكافحة الإرهاب ومعالجة الذخائر.
وكانت القوات الأردنية، وصلت صباح أمس السبت، مطار قاعدة الملك عبد العزيز البحرية في (الأسطول الشرقي)، لبدء المناورة.

التعليقات