المحافظ غنام: أعيادنا المسيحية والإسلامية أعياد وطنية

المحافظ غنام: أعيادنا المسيحية والإسلامية أعياد وطنية
محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام
رام الله - دنيا الوطن
أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن أعيادنا المسيحية والإسلامية أعياد وطنية، موجهة التهاني باسم الرئيس لأبناء شعبنا.

وقالت المحافظ: "نحن هنا نبارك لكل الشعب الفلسطيني بالأعياد الوطنية وهي ليست مسيحية فقط، ولنا الفخر أن المسيح فلسطيني".

وأضافت: "رغم الألم والماسي والمجازر التي يتعرض لها شعبنا في كل بقاع الارض إلا أننا نتشارك في الأعياد والفرحة، إيمانا منا بعدالة قضيتنا التي يعود جذورها إلى أعماق التاريخ، وحتمية النصر

واكدت المحافظ أن شعبنا بدياناته شركاء بالنضال وبصنع القرار وبالفرحة والشهادة والأسر، متمنية أن يضاء النور في القيامة وهي محررة من دنس الإحتلال وأسرانا محررين من غياهب السجون، خاصة ونحن على ابواب معركة الامعاء الخاوية ، مشددة أن النور الفلسطيني لن يطفئه بطش الإحتلال وإجرامه.

جاء ذلك خلال تقديمها ووفد شمل رئيس واعضاء الغرفة التجارية وقائد المنطقة العميد سليمان قنديل ونائب مدير الشرطة العقيد باسم جبارة التهاني بمناسبة العيد في قاعة كنيسة الروم الأرثودوكس بعد مشاركتها بفعاليات "سبت النور" عبر تنظيم عروض كشفية ومسيرات، وسط بهجة وصول "النور العظيم" القادم من كنيسة القيامة في القدس، حيث جابت مسيرات كشفية شوارع عدة في رام الله.