يمني يضرم النيران بنفسه بعد رفض الحوثيين تسليمه راتبه
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر، بأن موظفًا يمنيًا أضرم النار في جسده بعد ان بل جسده بمادة البنزين، بمحافظة (ذمار)، بعد أن رفض الحوثيين، تسليمه راتبه الشهري المستحق.
وتمكن سكان محليون في المدينة التي يسيطر عليها الحوثة، من اخماد النار التي انتشرت في جسد الموظف اليمني، حيث نقله إلى مستشفى ذمار الحكومي ثم إلى صنعاء، عقب اصابته بحروق من الدرجة الأولى.
يشار إلى أن الموظفيين العموميين في اليمن، لم يتسلموا رواتبهم منذ 6 أشهر، بسبب الحرب التي يشهدها اليمن منذ انقلاب الحوثيين علی السلطة في سبتمبر2014.
أفادت مصادر، بأن موظفًا يمنيًا أضرم النار في جسده بعد ان بل جسده بمادة البنزين، بمحافظة (ذمار)، بعد أن رفض الحوثيين، تسليمه راتبه الشهري المستحق.
وتمكن سكان محليون في المدينة التي يسيطر عليها الحوثة، من اخماد النار التي انتشرت في جسد الموظف اليمني، حيث نقله إلى مستشفى ذمار الحكومي ثم إلى صنعاء، عقب اصابته بحروق من الدرجة الأولى.
يشار إلى أن الموظفيين العموميين في اليمن، لم يتسلموا رواتبهم منذ 6 أشهر، بسبب الحرب التي يشهدها اليمن منذ انقلاب الحوثيين علی السلطة في سبتمبر2014.

التعليقات