تنظيم الدولة استخدم الغاز السام في الموصل

تنظيم الدولة استخدم الغاز السام في الموصل
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر أمنية عراقية، بأن مسلحين من تنظيم الدولة، شنوا هجومًا بالغاز السام، على منطقة بغربي الموصل.

وأكد ضابط من قوات (مكافحة الارهاب)، أن الهجوم وقع الليلة الماضية في حي الآبار، حيث اطلق عناصر التنظيم، قذائف محملة بغاز الكلور. 

ووفقًا لوكالة (اسوشيتد برس)، فان سبعة من الجنود العراقيين، عانوا من مشاكل فى التنفس، جراء الهجوم، وتم نقلهم إلى المستشفى.

ويشهد الشطرالغربي من الموصل، مواجهات مسلحة بين القوات العراقية، وتنظيم الدولة، فيما يقول مسؤولون عراقيون إن أكثر من نصف الشطر الغربي من مدينة الموصل، تم استعادتها.