مقتل مسلحين من تنظيم الدولة برصاص الجيش المصري

مقتل مسلحين من تنظيم الدولة برصاص الجيش المصري
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر مصرية، بأن مسلحين ينتميان لتنظيم الدولة، قتلا برصاص الجيش المصري في وسط سيناء.

وأكد المتحدث باسم الجيش المصري، العقيد تامر الرفاعي، أن قوات الجيش الثالث الميداني، تواصل توجيه ضرباتها لبؤر تنظيم الدولة، ولا تزال تلاحق مسلحيه في وسط سيناء، مشيرًا إلى أن المداهمات أسفرت عن مقتل مسلحين وتدمير مركباتهم.

 


التعليقات