لماذا أغمي على 54 تلميذة مغربية بشكل جماعي؟
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة التربية المغربية، اليوم الجمعة، أن سبب حالات الإغماء الجماعي التي حدثت بإحدى مدارس إقليم الفقيه بن صالح وسط البلاد أمس الخميس، تعلق بنوبات هستيرية جماعية عرضية تم التعامل معها.
وأضافت الوزارة، أن إغماء 54 تلميذة بمدرسة عقبة بن نافع، لا يتعلق بأي حالة تسمم غذائي أو دوائي، بل الأمر يتعلق بنوبات هستيرية جماعية عرضية تم التعامل معها، وعلاجها بحقن مهدئة، وفقا لمعطيات طبية.
ووفقًا لموقع (اليوم 24) المغربي، فقد أكدت الوزارة، أن جميع التلميذات غادرن المستشفى مع أولياء أمورهن في حالة جيدة، بعد خضوعهن للفحص والمراقبة، وانتهاء العلاج.
أكدت وزارة التربية المغربية، اليوم الجمعة، أن سبب حالات الإغماء الجماعي التي حدثت بإحدى مدارس إقليم الفقيه بن صالح وسط البلاد أمس الخميس، تعلق بنوبات هستيرية جماعية عرضية تم التعامل معها.
وأضافت الوزارة، أن إغماء 54 تلميذة بمدرسة عقبة بن نافع، لا يتعلق بأي حالة تسمم غذائي أو دوائي، بل الأمر يتعلق بنوبات هستيرية جماعية عرضية تم التعامل معها، وعلاجها بحقن مهدئة، وفقا لمعطيات طبية.
ووفقًا لموقع (اليوم 24) المغربي، فقد أكدت الوزارة، أن جميع التلميذات غادرن المستشفى مع أولياء أمورهن في حالة جيدة، بعد خضوعهن للفحص والمراقبة، وانتهاء العلاج.

التعليقات