باراك: على إسرائيل أن تتدخل في الحرب بسوريا

باراك: على إسرائيل أن تتدخل في الحرب بسوريا
وزير الجيش الإسرائيلي الأسبق ايهود باراك
رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الجيش الإسرائيلي الأسبق، ايهود باراك، أنه لن تكون هناك أزمة بين الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، حيث سيكون بإمكان الأخير أن يحصل من ترامب على اعتراف بمكانته في أوكرانيا وجورجيا وسورية. 

وقال باراك، لصحيفة (يديعوت أحرونوت)، إنه يتوجب على إسرائيل التدخل في الحرب السورية من منطلق أخلاقي عميق، فوجود إسرائيل مرتبط بالمحرقة، على حد زعمه.

ورأى باراك، أن التدخل الإسرائيلي يجب أن يكون من دون لفت الأنظار، متابعًا: "بالإمكان ضرب مخزون البراميل المتفجرة التي تلقى على المواطنين السوريين".

 

التعليقات