منع حميد الشاعري من العمل بالفن بسبب 16 جنيه!
رام الله - دنيا الوطن
كشف الفنان المصري حميد الشاعري، خلال إطلالته ضمن "تع اشرب شاي" على قناة DMC، أنّ نقابة المهن الموسيقية أوقفته عن العمل بسبب 16 جنيه.
وكشف :" "النقابة أوقفتني عن مزاولة عملي، بعد عدم تسديدي 16 جنيه، بينما أنا كنت أدفع 40 ألفا في الألبوم الواحد".
وأضاف:" لم أكن أكتب اسمي على ألحاني، بسبب قرار منعي، لكنّ الناس تعرفت على أعمالي بعد انتهاء القرار".
كشف الفنان المصري حميد الشاعري، خلال إطلالته ضمن "تع اشرب شاي" على قناة DMC، أنّ نقابة المهن الموسيقية أوقفته عن العمل بسبب 16 جنيه.
وكشف :" "النقابة أوقفتني عن مزاولة عملي، بعد عدم تسديدي 16 جنيه، بينما أنا كنت أدفع 40 ألفا في الألبوم الواحد".
وأضاف:" لم أكن أكتب اسمي على ألحاني، بسبب قرار منعي، لكنّ الناس تعرفت على أعمالي بعد انتهاء القرار".

التعليقات