مفاجأة رائعة من تامر حسني وإليسا لجماهيرهم!

مفاجأة رائعة من تامر حسني وإليسا لجماهيرهم!
تامر حسني وإليسا
رام الله - دنيا الوطن
انتهى النجمان تامر حسني وإليسا من تسجيل أغنية تجمعهما سويا لأول مرة بمشوارهما الفني بعنوان "ورا الشبابيك".

الأغنية باللهجة المصرية، كلمات الشاعر محمد جمعة ولحن أحمد محي وتوزيع يحيي يوسف، وتم تسجيل جزء منها في القاهرة بإستوديو فايف مع مهندس الصوت ياسر أنور، أما التسجيل ببيروت فتم في استوديو ناصر الأسعد.

وبحسب مجلة "لها"، تامر هو صاحب فكرة الديو، وهو الذي بدأ تسجيل الجزء الخاص به في القاهرة مع الموزع هيثم راضي والمهندس والملحن عبد الرحمن شوقي ثم استكملت اليسا الغناء في استوديو ناصر الاسعد. 

 

التعليقات