السعودية والفلبين تدعوان لاستمرار التنسيق والتعاون
رام الله - دنيا الوطن
عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس رودريغو روا دوتيرتي رئيس جمهورية الفلبين.
وحسب وكالة (واس) الرسمية، فقد جرى توقيع اتفاقية ومذكرة مشاورات وبرنامج تعاون بين حكومتي السعودية والفلبين، إضافة إلى توقيع اتفاقية في مجال توظيف العمالة العامة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، ووزارة العمل والتوظيف في الفلبين.
عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس رودريغو روا دوتيرتي رئيس جمهورية الفلبين.
وحسب وكالة (واس) الرسمية، فقد جرى توقيع اتفاقية ومذكرة مشاورات وبرنامج تعاون بين حكومتي السعودية والفلبين، إضافة إلى توقيع اتفاقية في مجال توظيف العمالة العامة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، ووزارة العمل والتوظيف في الفلبين.

التعليقات