الجيش السوداني: أنهينا المرحلة الأولى من قتالنا باليمن

الجيش السوداني: أنهينا المرحلة الأولى من قتالنا باليمن
الجيش السوداني
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت قيادة الجيش السوداني، عن مقتل 5 من قواته، وجرح 22 آخرين، أثناء قتالهم مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن.

وقالت القوات المسلحة السودانية، عبر بيان صحفي، إنها أنجزت المرحلة الأولى بنجاح كبير باحتلالها جميع الأهداف الموكلة إليها والتى كلفت بها ضمن خطة التحالف العربى.

وأضافت، أن القوات السودانية كبدت الأعداء خسائر كبيرة في الأرواح، وأسرت أعدادًا كبيرة منهم، فيما تستعد لإنجاز المرحلة الثانية.

 


التعليقات