الأخبار
الجبهة الشعبية وعائلة شاهين تنظمان حفل تأبين للراحل "فتحي شاهين"طالع.. جدول مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدمبعد 19عاماً.. الأسير أيمن بشارات يعانق الحريةالجبهة الديمقراطية: المجد والنصر لأسرى الحرية والكرامةالشرطة والضابطة الجمركية تضبطان معمل معسل مغشوش بنابلسفصائل المنظمة بسوريا: نفتخر بأبطال معركة الكرامة وندعم صمودهمبلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال مارس الماضياليمن يمكن أن يصبح سوريا الثانية..حان الوقت للعالم أن يتدخلحركة الشعب تحيي الذكرى السنوية ليوم العمال218.2 مليون دولار ارباح البنك العربي للربع الاول للعام 2017حزب الشعب:"عيد العمال" يوماً كفاحياً للدفاع عن حقوق الطبقة العاملةالتحرير الفلسطينية: انطلاقتنا تحولت لمهرجان دعم للأسرى المضربينوزارة الزراعة تفتتح مهرجان زادنا بـ"موسم الخيار في طوباس"الهيئة المستقلة تطلق حملة دولية إقليمية لنصرة إضراب "الحرية والكرامة"الحكومة: حريصون على حقوق العمال وشؤون الحركة العماليةلجهودهم في حفظ النظام.. بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظةفتح: الموقف الإيراني لا يعزز النضال الفلسطينيمستوطن يدهس طفلاً بالخليلنقابة شركتي جوال والاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينعرب 48: توما-سلميان:"هي ذكرى احتلال القدس وليس احتفالات توحيدها"ليوم واحد.. الوفد الكويتي يواصل استقبال طلبات استقدام معلمين للكويتأبرز أحداث اليوم الرابع عشر لإضراب الأسرى "الحرية والكرامة"تضامناً مع الأسرى.. قداس في كنيسة "القديسة أولغا" بأثيناأسرى الجهاد الإسلامي يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام"شاهر سعد" يلتقى المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
2017/5/1
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الحياة البرية تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب ادارتها السابعة

تاريخ النشر : 2017-04-11
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية الحياة البرية اجتماعها السنوي العام في بلدية عقابا/محافظة طوباس، حيث جرى  انتخاب هيئتها الإدارية السابعة  بعد قراءة التقرير الإداري والمالي وموافقة الهيئة العامة عليها.

 ورحب سامي ثلجية رئيس الإدارة بالحضور، وقال انه اليوم الذي  نقعد فيه اجتماعنا السنوي في بلدة عقابا والتي تشكل جزءا من أنشطتنا السابقة في المكافحة البيولوجية لذبابة الزيتون ،كما استعرض علاقة الجمعية بالمؤسسات الدولية العاملة في المنطقة مثل الاتحاد العالمي لحماية وصون الطبيعة/غرب اسيا والبيرد لايف انترناشيونال/اقليم الشرق الاوسط والمشاريع المشتركة معهما وخاصة المناطق المهمة للطيور، مؤكداً أن الظروف السياسية في المنطقة أثرت جزئياً على التمويل للجمعية، منوهاً "نؤمن برسالتنا ونحن صامدون في وجه كافة المتغيرات".

من جهته، تطرق عماد الأطرش المدير التنفيذي إلى أهم مشاريع الجمعية المنفذة في الفترة السابقة، والأنشطة المتعلقة بها، وركز على أهمية عمل الجمعية مع طلبة الجامعات الخمس التي استضافت الأنشطة الخاصة بالمسح البيئي للحياة البرية(جامعة القدس، النجاح، بير زيت، بيت لحم، الخليل )، والتي تم تدريب طلبة هذه الجامعات بشكل مكثف مما انتج عن وجود مهتمين بالتنوع الحيوي على المستوى الفلسطيني.

كما تطرق الأطرش إلى التقرير المالي من قبل روان عواد وتم مناقشته وتوجيه أسئلة لأعضاء الجمعية ورد عليها محمد سعد وإبراهيم عودة.

كما تخلل الاجتماع استقالة الهيئة الإدارية السابقة وانتخاب هيئة إدارية جديدة، ومن ثم عقد اجتماع مباشر بهدف توزيع المناصب والتي كانت بالشكل التالي:
رجل الأعمال سامي ثلجية رئيسا

السيد نبيل ابو عرة نائبا للرئيس

السيد محمد سعد امينا للصندوق

السيدة ماري قسيس امينا للسر

وعضوية
الصحفية رغدة مقبول

السيدة فابين طافش

الانسة وسام ادريس