محمد بن زايد يدعو الليبيين للتحاور ودحر الإرهاب

محمد بن زايد يدعو الليبيين للتحاور ودحر الإرهاب
جانب من الاجتماع
رام الله - دنيا الوطن
تباحث ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، مع المشير الليبي خليفة حفتر.

ووفقًا للوكالة الرسمية الإماراتية، فإن بن زايد وحفتر، تباحثا في سبل تعزيز العلاقات وتطويرها بينهما، وتطوير مجالات التعاون الثنائي، ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة.

ودعا بن زايد حفتر، لضرورة توحيد كلمة الليبيين، وتغليب مصلحة ليبيا في هذه المرحلة الدقيقة، والتعاون في دحر الإرهاب في ليبيا وكافة المناطق.

 


التعليقات