الأمن المصري يفكك عبوة ناسفة قرب كنيسة مارجرجس
رام الله - دنيا الوطن
أكد مصادر أمنية مصرية، اليوم الثلاثاء، أن الشرطة المصرية، فككت عبوة ناسفة بجوار إحدى المستشفيات في مدينة طنطا، التي شهدت تفجير كنيسة (مار جرجس).
ووفقًا لـ (ٍسكاي نيوز)، فقد بيّن مصدر أمني، أنه تم اكتشاف العبوة قرب (مستشفى 57357) المجاور لنادي ضباط الشرطة ومستشفى الهلال الأحمر في المدينة.
وقال المصدر: إن الإخطار الذي وصلهم كان من شرطة النجدة، وأفاد بالعثور على جسم غريب بجوار نادي ضباط الشرطة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتمكن خبراء المفرقعات من تفكيك العبوة الناسفة، فيما أدى تفكيك العبوة إلى إحداث صوت قوي، دون وقوع خسائر بشرية، حسب ما أضافت المصادر.
أكد مصادر أمنية مصرية، اليوم الثلاثاء، أن الشرطة المصرية، فككت عبوة ناسفة بجوار إحدى المستشفيات في مدينة طنطا، التي شهدت تفجير كنيسة (مار جرجس).
ووفقًا لـ (ٍسكاي نيوز)، فقد بيّن مصدر أمني، أنه تم اكتشاف العبوة قرب (مستشفى 57357) المجاور لنادي ضباط الشرطة ومستشفى الهلال الأحمر في المدينة.
وقال المصدر: إن الإخطار الذي وصلهم كان من شرطة النجدة، وأفاد بالعثور على جسم غريب بجوار نادي ضباط الشرطة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتمكن خبراء المفرقعات من تفكيك العبوة الناسفة، فيما أدى تفكيك العبوة إلى إحداث صوت قوي، دون وقوع خسائر بشرية، حسب ما أضافت المصادر.
