عاجل

  • رضوان: نؤكد على استمرار المسيرات بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية حتى تحقق أهدافها برفع الحصار

  • رضوان: نقول للأخوة في حركة فتح تعالوا إلى كلمة سواء لنحقق الوحدة الوطنية

  • رضوان:المدخل الطبيعي لتحقيق الوحدة وإنهاء الانقسام رفع العقوبات المفروضة على أبناء شعبنا بقطاع غزة

  • رضوان: الوحدة الوطنية فريضة شرعية وضرورة وطنية لمواجهة المشاريع الصهيو أمريكية في المنطقة

  • القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان: نوجه التحية لشهدائنا الأبرار ولجرحانا البواسل ولمعتقلينا

  • العثور على جثة مواطن مفقود منذ (25 يوما) أثناء محاولته الهجرة من تركيا بحراً

سعاد عبدالله تصور "كان في كل زمان"

سعاد عبدالله تصور "كان في كل زمان"
رام الله - دنيا الوطن
تواصل النجمة الكويتية القديرة سعاد عبدالله من تصوير حلقات عملها الدرامي الجديد " كان في كل زمان " تاليف الكاتبة هبة مشاري حمادة واخراج مجموعة بارزة من المخرجين يتعاونون في اخراج حلقات هذا العمل الجديد وهم محمد القفاص وعيسي ذياب وسائد الهواري ومشاركة عدد بارز من النجوم ومنهم جاسم النبهان وفاطمة الصفي وشجون وحمد اشكناني وفرح الصراف وعلي كاكولي وحسين المهدي وروان المهدي وغيرهم .

ومن خلال رصد تصوير احدى الحلقات  التى صورتها الفنانة سعاد عبدالله في سوق المباركية والذى يعتبر السوق الاكثر شعبية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والذى يشهد ازدحاما كبيرا على مدار العام فكيف وقد تصادف التصوير بعطلة رسمية في المملكة العربية السعودية " يوم المعلم " وتواجد عدد كبير من العوائل السعودية الذين ازدحم بهم السوق وراحوا يتابعون تصوير العمل على مدي اربعة ايام متواصلة حرصت خلال الفنانة سعاد عبدالله ان تلبي طلبات الكثير من العوائل للتصوير والتواجد معهم .

وفضلت الفنانة سعاد عبدالله ان تترك الحديث عن المسلسل وعن هذة الحلقة الى وقت عرض المسلسل الذى يتوقع ان يثير كثير من الجدل وذلك لطبيعة واهمية القضايا المطروحة والتى تصدت لبحثها وكتابتها بكثير من الشفافية الكاتبة هبة مشاري حمادة . كل ماقلتة " اجسد شخصية أمراة تقوم بالسرقة في سوق المباركية لتامين لقمة عيشها ! "

والمسلسل عبارة عن مجموعة من القصص بحيث تتكون كل حكاية من حلقتين او ثلاثة وقد تم تصوير المسلسل الذى سيعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة في مملكة البحرين والكويت ولبنان وعدد اخر من المدن الخليجية .

  




التعليقات