من الأسد إلى ترامب: "اللعنة عليك"
رام الله - دنيا الوطن
وقال غراهام في مقابلة مع شبكة "أن بي سي نيوز"، الأحد: " أحاول أن أفكر فيما يقوله الأسد لترامب بعد إعادة إقلاع الطائرة من القاعدة، إنه يقول لترامب "اللعنة عليك"، بحسب سكاي نيوز.
وقال غراهام، الذي يعد من صقور الجمهوريين، إن الأسد ارتكب خطأ خطيراً عندما اعتقد أنه قادر على شن هجوم كيماوي، وأن الرئيس الأمريكي الجديد لن يرد.
وكان ترامب أمر فجر الجمعة بضربة صاروخية تستهدف قاعدة الشعيرات الجوية في محافظة حمص، رداً على المجزرة التي ارتكبتها القوات السورية في خان شيخون بمحافظة إدلب وراح ضحيتها عشرات المدنيين.
لكن مسؤولاً سوريا قال السبت: إن القاعدة عادت إلى العمل من جديد بعد ضربها بـ 59 صاروخاً من طراز "توماهوك".
بعد إعادة تشغيل قاعدة الشعيرات الجوية في حمص، والتي تم قصفها بصواريخ توماهوك، وجه الرئيس السوري بشار الأسد إهانة شديدة اللهجة لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، حيث قال له: "اللعنة عليك"، بحسب ما أعلنه السناتور الجمهوري ليندسي غراهام.
وقال غراهام، الذي يعد من صقور الجمهوريين، إن الأسد ارتكب خطأ خطيراً عندما اعتقد أنه قادر على شن هجوم كيماوي، وأن الرئيس الأمريكي الجديد لن يرد.
وكان ترامب أمر فجر الجمعة بضربة صاروخية تستهدف قاعدة الشعيرات الجوية في محافظة حمص، رداً على المجزرة التي ارتكبتها القوات السورية في خان شيخون بمحافظة إدلب وراح ضحيتها عشرات المدنيين.
لكن مسؤولاً سوريا قال السبت: إن القاعدة عادت إلى العمل من جديد بعد ضربها بـ 59 صاروخاً من طراز "توماهوك".

التعليقات