مقتل 14 مسلحًا برصاص الجيش المصري بسيناء وأسيوط

مقتل 14 مسلحًا برصاص الجيش المصري بسيناء وأسيوط
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر مصرية، بمقتل 7 مسلحين من تنظيم الدولة، شمال سيناء، فيما أصيب مجندان باشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين عند حاجز أمني، المتمركز جنوب مدينة العريش.

وأوضحت مصادر طبية أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش، بينما عثرت قوات الأمن علي بعض جثث للعناصر المسلحة في محيط الاشتباكات.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، عن مصادر أمنية، أن المسلحين، هربوا من الجيش المصري، وهم يحملون جثث لعناصرهم، ومصابين إلى منطقة مزارع الزيتون جنوبي العريش.

إلى ذلك، قالت مصادر أمنية مصرية، إن 7 مسلحين ينتمون لجماعات مسلحة، قتلوا في اشتباكات مع قوات الأمن بمنطقة صحراء منطقة عرب العوامر بمركز أبنوب بمدينة أسيوط جنوبي مصر.

وأوضحت المصادر أن المجموعة المسلحة كانت تختبأ بالموقع قبل مداهمتها والاشتباك معها.