وزير الداخلية المصري يُقيل قيادات أمنية بعد تفجيري طنطا والإسكندرية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت مصادر مصرية، أن وزير الداخلية، مجدي عبد الغفار، أقال عدد من القيادات الأمنية بعد الانفجار، الذي استهدف كنيسة (مارجرجس) بطنطا.
وذكرت المصادر، أن وزير الداخلية المصري، أقال اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، وعددًا من قيادات الأمن الوطني المصري.
بدورها، أفادت صحيفة (الأهرام)، أن اللواء مجدي عبد الغفار عيّن اللواء طارق حسونة، مديرًا لأمن الغربية، خلفًا للواء خليفة.
أكدت مصادر مصرية، أن وزير الداخلية، مجدي عبد الغفار، أقال عدد من القيادات الأمنية بعد الانفجار، الذي استهدف كنيسة (مارجرجس) بطنطا.
وذكرت المصادر، أن وزير الداخلية المصري، أقال اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، وعددًا من قيادات الأمن الوطني المصري.
بدورها، أفادت صحيفة (الأهرام)، أن اللواء مجدي عبد الغفار عيّن اللواء طارق حسونة، مديرًا لأمن الغربية، خلفًا للواء خليفة.
يشار إلى أن تفجيرين استهدفا كنيستين في محافظتي طنطا والإسكندرية، وخلفا أكثر من 45 قتيلًا، وأكثر من 100 جريح.

التعليقات