الحكومة الفلسطينية تدين تفجير العاصمة السويدية ستوكهولم
رام الله - دنيا الوطن
دانت حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله الحادث الذي وقع في العاصمة السويدية وخلف عددا من الضحايا الأبرياء.
دانت حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله الحادث الذي وقع في العاصمة السويدية وخلف عددا من الضحايا الأبرياء.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود : ان فلسطين تقف الى جانب مملكة السويد الصديقة في هذه الظروف العصيبة اثر الحادث.
واكد المتحدث الرسمي على ادانة هذه الاعمال التي وصفها بالوحشية والتي باتت تضرب في أماكن مختلفة من العالم وتطال الأبرياء الامنين وحتى المصلين والمتعبدين في دور العبادة كما جرى في مصر الشقيقة خلال الساعات الماضية .
ودعا المتحدث الرسمي الى وقفة عالمية صادقة في مواجهة العنف والتصدي لمن يقفون وراء هذه الاعمال الوحشية التي تسعى الى زعزعة الأمن والاستقرار في العالم.
