قناة روسية: لا يوجد حاويات سامة في مطار الشعيرات
رام الله - دنيا الوطن
أكدت مصادر روسية، أنه لا يوجد في مطار (الشعيرات) السوري، الذي قصفته القوات الأمريكية، حاويات لمواد سامة أو كيميائية.
وقال المراسل الحربي للقناة الأولى الروسية، إنه بعد أن قصفته البحرية الأمريكية بصواريخ مجنحة، وكشف المراسل بأن الحاويات التي يتم استخدامها للذخائر الحربية لسلاح الجو حتى إن بعضها بدا قديمًا ومتهالكًا، ولا يمكن أن يكون وعاء لأي سائل.
وأوضح المراسل، أن الحاويات المعدنية التي أُثير الجدل حولها: "هذا ما يسمى بالسلاح الكيميائي في القاعدة الجوية الشعيرات، في الواقع هذه الحاويات ليس لها أي علاقة بالمواد السامة، هذه حاويات تستخدم لحمل ذخائر الطائرات، وكذلك مختلف المعدات التقنية للطائرات".
أكدت مصادر روسية، أنه لا يوجد في مطار (الشعيرات) السوري، الذي قصفته القوات الأمريكية، حاويات لمواد سامة أو كيميائية.
وقال المراسل الحربي للقناة الأولى الروسية، إنه بعد أن قصفته البحرية الأمريكية بصواريخ مجنحة، وكشف المراسل بأن الحاويات التي يتم استخدامها للذخائر الحربية لسلاح الجو حتى إن بعضها بدا قديمًا ومتهالكًا، ولا يمكن أن يكون وعاء لأي سائل.
وأوضح المراسل، أن الحاويات المعدنية التي أُثير الجدل حولها: "هذا ما يسمى بالسلاح الكيميائي في القاعدة الجوية الشعيرات، في الواقع هذه الحاويات ليس لها أي علاقة بالمواد السامة، هذه حاويات تستخدم لحمل ذخائر الطائرات، وكذلك مختلف المعدات التقنية للطائرات".

التعليقات