بعد الضربات الأمريكية.. إسرائيل تغلق المجال الجوي فوق الجولان

بعد الضربات الأمريكية.. إسرائيل تغلق المجال الجوي فوق الجولان
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت سلطة الطيران المدني الإسرائيلي، أنها أغلقت المجال الجوي فوق هضبة الجولان، منذ اللحظات الأولى للقصف الأمريكي على سوريا.

ووفقًا للمصادر الإسرائيلية، فان هذا القرار جاء بعد الضربات الأمريكية على سوريا، وسيظل ساري العمل في هذا القرار حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

 

التعليقات