الحكومة تنعى الشاعر أحمد دحبور
رام الله - دنيا الوطن
نعت حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، الشاعر أحمد دحبور، الذي وافته المنية هذا اليوم.
نعت حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، الشاعر أحمد دحبور، الذي وافته المنية هذا اليوم.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: إن الثقافة العربية فقدت برحيل الشاعر والمناضل أحمد دحبور أحد أعمدتها، وأن هذا الرحيل المحزن ترك بدون ريب فراغاً كبيراً في الحياة الثقافية في فلسطين.
وشدد المتحدث الرسمي على دور الشاعر دحبور الثقافي والنضالي في أهم المفاصل الكفاحية ومراحل القضية الفلسطينية المعاصرة ونضال أمتنا العربية.
وتقدم المتحدث الرسمي باسم الحكومة من ذوي الفقيد الكبير وعائلته الكبيرة شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية بأحر التعازي والمواساة.
