بعد الضربة الأمريكية لسوريا.. ماذا جاء باتصال نتنياهو ونائب ترامب؟

بعد الضربة الأمريكية لسوريا.. ماذا جاء باتصال نتنياهو ونائب ترامب؟
نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو
رام الله - دنيا الوطن
أكدت الصحافة العبرية، أن اتصالًا هاتفيًا جمع الليلة الماضية، نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، برئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، وشكره على تأييد تل أبيب، للهجوم الصاروخي الذي شنته الولايات المتحدة في سوريا.

وأضافت مصادر، أن نتنياهو أكد على ضرورة منع انتشار واستخدام الأسلحة الكيميائية، وأنها مع أي موقف أمريكي حاسم في سوريا.

إلى ذلك، ذكر وزير المالية الأمريكي ستيف منوتشين، أن الولايات المتحدة ستفرض المزيد من العقوبات على سوريا قريبًا ردًا على "الهجوم الكيماوي".

وأضافت مصادر أخرى، أنه بالرغم من أن روسيا أعلنت أنها ستوقف خط الاتصال الساخن مع أمريكا، إلا أن مصادر عسكرية في واشنطن، أكدت أن موسكو لازالت تعمل به، من أجل منع اصطدامات جوية في سوريا.

 

التعليقات