سقوط مروحية عراقية ومقتل طياريها

سقوط مروحية عراقية ومقتل طياريها
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر عراقية، أن طيارييّن عراقييّن، قتلا بعد اسقاط مروحيتهما بنيران تنظيم الدولة، خلال المعارك التي تدور في مدينة الموصل.

وقال بيان لخلية الاعلام الحربي، إن قيادة العمليات المشتركة تنعي، اثنين من عناصرها الجيش الذين قتلوا بعد تعرض طائرتهم من نوع (الهليكوبتر) إلى نيران معادية في الجانب الأيسر، من مدينة الموصل، بحسب ما نقلت (فرانس برس).

وأكد البيان أن المروحية كانت تقدم اسنادًا لقوات الشرطة في الجانب الأيمن الغربي، وتعرضت لنيران وسقطت في حي المهندسين ، في شرق الموصل، مرجحة بأن تكون المروحية تعرضت لرصاص مضاد للطائرات من عيار 57 ملم.

 

التعليقات