مقتل 6 مسلحين برصاص الجيش المصري في سيناء
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر أمنية مصرية، بأن مجندًا مصريًا قتل، وأصيب اثنين آخرين، في اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة، جنوبي مدينة العريش في سيناء.
وعلى الجانب الآخر، قتل 6 مسلحين، من ولاية سيناء، الذراع المصري لتنظيم الدولة، عقب مداهمات عنيفة شنتها قوات الأمن على بؤرة مسلحة تابعة لهم، وفقًا لـ (سكاي نيوز).
أفادت مصادر أمنية مصرية، بأن مجندًا مصريًا قتل، وأصيب اثنين آخرين، في اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة، جنوبي مدينة العريش في سيناء.
وعلى الجانب الآخر، قتل 6 مسلحين، من ولاية سيناء، الذراع المصري لتنظيم الدولة، عقب مداهمات عنيفة شنتها قوات الأمن على بؤرة مسلحة تابعة لهم، وفقًا لـ (سكاي نيوز).

التعليقات