مقتل 6 مسلحين برصاص الجيش المصري في سيناء

مقتل 6 مسلحين برصاص الجيش المصري في سيناء
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر أمنية مصرية، بأن مجندًا مصريًا قتل، وأصيب اثنين آخرين، في اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة، جنوبي مدينة العريش في سيناء.

وعلى الجانب الآخر، قتل 6 مسلحين، من ولاية سيناء، الذراع المصري لتنظيم الدولة، عقب مداهمات عنيفة شنتها قوات الأمن على بؤرة مسلحة تابعة لهم، وفقًا لـ (سكاي نيوز).

 


التعليقات