النضال الوطني: انتفاضة شعبنا مستمرة والاحتلال حتماً إلى زوال
رام الله - دنيا الوطن
باركت جبهة النضال الوطني الفلسطيني عملية الدهس التي نفذها اليوم البطل مالك حامد, وأكدت أن انتفاضة الشعب الفلسطيني مستمرة حتى زوال الاحتلال ونيل حقوقنا الوطنية , وأن لا أمن ولا سلام للاحتلال ما دامت أرضنا محتلة وحقوقنا مغتصبة.
وأضافت الجبهة في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي بغزة , أن لا حلول ولا مفاوضات مع المحتل مغتصب الأرض والمقدسات وأن كنس الاحتلال عن أرضنا هو مطلب وواجب وطني وشرعي تسعى الانتفاضة وشعبنا الفلسطيني إلى تحقيقه وكل ما يحاك من لقاءات واجتماعات تتساوق مع الاحتلال مصيرها الفشل .
ودعت الجبهة إلى توحيد الجهود وتفعيل أساليب النضال لشباب الانتفاضة الفلسطينية باعتبار أن خيار المقاومة والنضال خياراً شعبياً أجمع عليه الشعب الفلسطيني وسيظل نضاله مستمراً مادام الاحتلال جاثما على أرضنا الفلسطينية.
باركت جبهة النضال الوطني الفلسطيني عملية الدهس التي نفذها اليوم البطل مالك حامد, وأكدت أن انتفاضة الشعب الفلسطيني مستمرة حتى زوال الاحتلال ونيل حقوقنا الوطنية , وأن لا أمن ولا سلام للاحتلال ما دامت أرضنا محتلة وحقوقنا مغتصبة.
وأضافت الجبهة في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي بغزة , أن لا حلول ولا مفاوضات مع المحتل مغتصب الأرض والمقدسات وأن كنس الاحتلال عن أرضنا هو مطلب وواجب وطني وشرعي تسعى الانتفاضة وشعبنا الفلسطيني إلى تحقيقه وكل ما يحاك من لقاءات واجتماعات تتساوق مع الاحتلال مصيرها الفشل .
ودعت الجبهة إلى توحيد الجهود وتفعيل أساليب النضال لشباب الانتفاضة الفلسطينية باعتبار أن خيار المقاومة والنضال خياراً شعبياً أجمع عليه الشعب الفلسطيني وسيظل نضاله مستمراً مادام الاحتلال جاثما على أرضنا الفلسطينية.
