السعودية تؤكد استقبالها وترحيبها بالحجاج الإيرانيين
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر صحفية بالمملكة السعودية، أن وزير الحج السعودي، محمد صالح بن طاهر، بحث مع وفد إيراني ترتيبات استقبال الحجاج الإيرانيين، خلال موسم الحج المقبل.
ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، فإن الوزير السعودي التقى، رئيس منظمة الحج والزيارة الإيراني حميد محمدي، وبحثا الترتيبات اللازمة فيما يخص توفير المساكن للحجاج الإيرانيين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتأمين خدمات النقل والإعاشة.
أفادت مصادر صحفية بالمملكة السعودية، أن وزير الحج السعودي، محمد صالح بن طاهر، بحث مع وفد إيراني ترتيبات استقبال الحجاج الإيرانيين، خلال موسم الحج المقبل.
ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، فإن الوزير السعودي التقى، رئيس منظمة الحج والزيارة الإيراني حميد محمدي، وبحثا الترتيبات اللازمة فيما يخص توفير المساكن للحجاج الإيرانيين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتأمين خدمات النقل والإعاشة.
ورحبت السعودية، بكافة القادمين للحج والعمرة هذا العام، على كافة انتماءاتهم ودولهم، دون أي تمييز، مبينة أنها تسخر كافة مقومات العيش الكريم طوال تواجد الحجاج والمعتمرين في البلاد.

التعليقات