شاهد: 7 فنانين كبروا قبل الأوان

شاهد: 7 فنانين كبروا قبل الأوان
وائل كفوري
يظن البعض أن الشعر الأبيض وتجاعيد الوجه، دليل على التقدم في العمر، على الرغم من أنه  في بعض الأحوال يكون هذا التغير في الملامح دليل على كثرة العصبية أو القلق أو حتى لعوامل وراثية، وهو ما حدث مع عدد من الفنانين الذين ظهرت ملامح الكبر على وجوههم قبل الأوان.

أحمد فهمي

ففجأة ودون أي مقدمات، تغير لون شعر الفنان والمطرب "أحمد فهمي"، إلى اللون الأبيض، رغم أن عمره لم يتجاوز الـ39 عاما، ليبدو بذلك في هيئة أكبر من عمره.

نور

الفنانة اللبنانية "نور"، وبعد غياب أعوام انشغلت خلالها بتربية أبنائها، فاجأت الجمهور بظهور بعض التجاعيد حول عينيها وهي في بداية الأربعين من عمرها.

كاثرين زيتا جونز

الممثلة البريطانية "كاثرين زيتا جونز"، أيضًا، من الفنانات اللاتي تبدو في ملامحها أنها تخطت الستين من عمرها رغم أنها لم تتعد الـ47؛ بسبب التجاعيد التي تملأ وجهها.

انتصار

أيضا، الفنانة الكوميدية "انتصار"، واحدة من الفنانات اللاتي تبدو أكبر من سنها؛ فكثرة التجاعيد التي تملأ وجهها تجعلها تبدو وكأنها تعدت الستين من عمرها رغم أنها لم تتجاوز الـ46 من عمرها.

بهاء ثروت

الفنان "بهاء ثروت"، والذي لم يتعد الـ47 من عمره، تحولت ملامحه فجأة، ليظهر في هيئة من تعدوا الستين من عمرهم.

وائل كفوري

المطرب اللبناني "وائل كفوري"، أيضا، على الرغم من كونه لم يتعد الـ42 عاما فإن شعره الأبيض وذقنه، جعلاه يبدو في هيئة أكبر من هيئته.

هاني عادل

الفنان "هاني عادل"، انضم للقائمة ذاتها بسبب شعره الأبيض وذقنه، وهما اللذان يعطيانه سنًا أكبر من سنه، رغم من أن عمره لم يتجاوز الـ40 عاما.

 


التعليقات