الجيش الجزائري يدمر أوكارًا وأسلحة لعناصر مسلحة
رام الله - دنيا الوطن
أكد الجيش الجزائري، أنه دمر مخابئ وأسلحة وقنابل بدائية تعود لعناصر مسلحة، في عمليات أمنية شملت أنحاء متفرقة من البلاد.
وقال بيان وزارة الدفاع: إن العمليات جرت في ولايات "بومرداس وتيزي وزو وتبسة وباتنة وبجاية وتامنراست"، ونجح فيها الجيش في تدمير 14 مخبأ لعناصر مسلحة، وثلاثة ألغام وأربع قنابل تقليدية الصنع، إضافة للقبض على عنصرين ساعدا المسلحين، وفقًا لما نقلت وكالات جزائرية.
وذكر أن الجيش دمر أيضًا مخبأ بولاية تامنراست الواقعة على بعد 1919 كيلو متراً جنوب العاصمة الجزائر، وسيطرت على كميات كبيرة من الذخيرة.
أكد الجيش الجزائري، أنه دمر مخابئ وأسلحة وقنابل بدائية تعود لعناصر مسلحة، في عمليات أمنية شملت أنحاء متفرقة من البلاد.
وقال بيان وزارة الدفاع: إن العمليات جرت في ولايات "بومرداس وتيزي وزو وتبسة وباتنة وبجاية وتامنراست"، ونجح فيها الجيش في تدمير 14 مخبأ لعناصر مسلحة، وثلاثة ألغام وأربع قنابل تقليدية الصنع، إضافة للقبض على عنصرين ساعدا المسلحين، وفقًا لما نقلت وكالات جزائرية.
وذكر أن الجيش دمر أيضًا مخبأ بولاية تامنراست الواقعة على بعد 1919 كيلو متراً جنوب العاصمة الجزائر، وسيطرت على كميات كبيرة من الذخيرة.

التعليقات