وزارة الصحة تتكفل بعلاج الطفل يوسف..وملف "تقي "لازال مفتوحا

وزارة الصحة تتكفل بعلاج الطفل يوسف..وملف "تقي "لازال مفتوحا
رام الله - دنيا الوطن
فى حلقة جديدة من برنامج " انا والناس " اذيعت على فضائية الحياة استكملت الاعلامية اميرة بدر موضوع الطفل يوسف قائلة ان المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور " خالد مجاهد " تدخل فور انتهاء الحلقة الماضية واعلن عن علاج الطفل يوسف على نفقة الدولة الموجود الان بمستشفى الشيخ زايد

وفي مداخلة هاتفية للدكتور " احمد خشبة " مدير مستشفى الشيخ زايد التخصصى قال ان الطفل عنده استقساء فى تجاويف المخ من سن 3 شهور وكان بحاجة للتدخل السريع وهو بداخل بطن الام وعلاجة الان يساهم فى تطوير الحالة لمرحلة معينة فقط

وأضاف: المستشفى اجرت الفحوصات والاشاعات المقطعية والطفل بحاجة لجراحة خلال يومين او ثلاثة علي الأكثر .

اميرة تابعت ملفا اخر هو الخاص بالطفلة " تقى " ضحية تعذيب زوجة الاب قائلة انه تم التحقيق مع الجانية التي انكرت تماما التهم المنسوبة اليها وتم تجديد حبسها 15 يوما اخرين واضفت: تقرير الطب الشرعى يصدر قريبا خلال الايام القادمة