ملك الأردن والرئيس المصري:يجب إيجاد حل للقضية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
قال ملك الأردن عبد الله الثاني، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي:"إنه يجب إيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، استنادا إلى حل الدولتين ومبادرة السلام العربية".
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "وفا" فقد بحث العاهل الأردني مع الرئيس السيسي، خلال لقائهما في واشنطن اليوم الثلاثاء، المساعي والتحركات، إقليميا ودوليا، لإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
وفي تفاصيل اللقاء فقد أكد"إعلان عمان" الذي صدر في ختام أعمال القمة العربية، حول مبادرة السلام العربية، باعتبارها خيارا استراتيجيا عربيا لتحقيق السلام الشامل والعادل في الشرق الأوسط.
ونقلت وكالة الأنباء الاردنية "بترا" أن الرئيسين استعرضا الجهود الإقليمية والدولية من تطورات على صعيد محاربة الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية، سيما وأن خطره بات يهدد الأمن والسلم العالميين.
قال ملك الأردن عبد الله الثاني، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي:"إنه يجب إيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، استنادا إلى حل الدولتين ومبادرة السلام العربية".
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "وفا" فقد بحث العاهل الأردني مع الرئيس السيسي، خلال لقائهما في واشنطن اليوم الثلاثاء، المساعي والتحركات، إقليميا ودوليا، لإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
وفي تفاصيل اللقاء فقد أكد"إعلان عمان" الذي صدر في ختام أعمال القمة العربية، حول مبادرة السلام العربية، باعتبارها خيارا استراتيجيا عربيا لتحقيق السلام الشامل والعادل في الشرق الأوسط.
ونقلت وكالة الأنباء الاردنية "بترا" أن الرئيسين استعرضا الجهود الإقليمية والدولية من تطورات على صعيد محاربة الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية، سيما وأن خطره بات يهدد الأمن والسلم العالميين.

التعليقات