علي اسحق: نرفض عقد المجلس الوطني تحت هيمنة الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
رفض علي اسحق عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وامين عام القيادة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية عقد دورة جديدة للمجلس الوطني الفلسطيني في رام الله تحت هيمنة الاحتلال الاسرائيلي .
وقال اسحق في تصريح على صفحته على الفيسبوك ان هناك حديث متجدد عن دورة للمجلس الوطني " المتآكل " في رام الله .
رفض علي اسحق عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وامين عام القيادة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية عقد دورة جديدة للمجلس الوطني الفلسطيني في رام الله تحت هيمنة الاحتلال الاسرائيلي .
وقال اسحق في تصريح على صفحته على الفيسبوك ان هناك حديث متجدد عن دورة للمجلس الوطني " المتآكل " في رام الله .
قائلا اننا لن نوافق على ذلك ابدا .
وطالب اسحق بحوار جاد لعقد مجلس وطني جديد خارج فلسطين المحتلة و ببرنامج سياسي جديد ، و بمشاركة كل القوى الفلسطينية القديمة والجديدة فيه ،وبدون أي فيتو على احد .
وطالب اسحق بحوار جاد لعقد مجلس وطني جديد خارج فلسطين المحتلة و ببرنامج سياسي جديد ، و بمشاركة كل القوى الفلسطينية القديمة والجديدة فيه ،وبدون أي فيتو على احد .
