أين يوجد الأطفال الأقل بكاءً حول العالم؟

أين يوجد الأطفال الأقل بكاءً حول العالم؟
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
في إطار دراسة لبكاء الرضع في أنحاء العالم خلال الشهور الثلاثة الأولى من عمرهم، وضع علماء النفس من بريطانيا أول خرائط عالمية لمعدلات البكاء عند الرضع خلال هذه الفترة.

حيث بينت الدراسة إن الرضع في بريطانيا وكندا وإيطاليا وهولندا أكثر بكاء منهم في أي دولة أخرى، في حين أن الرضع في الدنمارك وألمانيا واليابان هم الأقل بكاء، وفقا لموقع 24.

 ويشخص الأطباء المغص كسبب للبكاء عندما يبكي الطفل أكثر من ثلاث ساعات يوميا على الأقل لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام في الأسبوع.

وقال ديتر ووكر كبير الباحثين في الدراسة التي أجريت بجامعة وريك: "يختلف الرضع في مدة بكائهم في الأسابيع الأولى من عمرهم، قد نعلم المزيد عند البحث في ثقافات ينخفض فيها معدل البكاء (بما في ذلك) ما إذا كان السبب يرجع إلى الأبوين أو عناصر أخرى ترتبط بخبرات الحمل أو الوراثة".

وأوضحت الدراسة أن أعلى معدلات المغص كانت في الرضع في بريطانيا وكندا وايطاليا بينما جاءت أقل معدلات الإصابة بالمغص في الدنمارك وألمانيا. 

وتوصلت الدراسة لمعدلات البكاء لدى الأطفال، بحيث يكون البكاء في أول أسبوعين حوالي ساعتين في اليوم،ثم يبكون أكثر بقليل في الأسابيع القليلة التالية إلى أن تصل معدلات البكاء إلى الذروة وتكون نحو ساعتين و15 دقيقة في اليوم عند بلوغهم ستة أسابيع. 


التعليقات