المدرسة الوطنية للإدارة تفتتح برنامج اعداد المدربين لموظفي الخدمة المدنية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة اليوم الاثنين عنانطلاق البرنامج التدريبي (برنامج تدريب المدربين(TOT) في مقر المدرسة في مدينة رام الله .

ويهدف البرنامج إلى إعداد 70 مدرب في عدة مواضيع مختلفة، ابتداءً من شهر نيسان لعام 2017 وعلى مرحلتين، للخروج بمدربين قادرين على تدريب الموظفين المعيّنين حديثاً في جميع مؤسسات القطاع العام بهدف  مساعدتهم على الاندماج بشكل أسرع في الوظيفة العامة، والعمل على تطوير أدائهم الذي سيثمر  بتحسين نوعية الخدمات المقدمة، وما يتبعها منتعزيز الانتماء والانخراط في الخدمة المدنية.

وتخلل البرنامج البدأ بمجموعة من التمارين الهادفة وتقسيمالمتدربين الى مجموعات لمناقشة أهداف ومبررات التدريب، ومدى تأثير لغة الجسد ونبرةالصوت في عملية الإلقاء والتقديم.