تنظيم الدولة ينشر نساءه للتصدي للجيش العراقي

تنظيم الدولة ينشر نساءه للتصدي للجيش العراقي
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال مصدر عسكري عراقي، إن تنظيم الدولة، جند نساء من القناصة فوق مبانٍ بالموصل، لإعاقة تقدم القوات الأمنية في الساحل الأيمن.

وأكد المصدر، أن التنظيم نشر القناصة النسائية، وهن من كتيبة (الخسناء)، فوق عدد من المباني التي تشهد معارك بهدف التصدي للقوات العراقية المترجلة، بعد أن فقد التنظيم الكثر من قناصيه الرجال.

وأضاف المصدر، أن التنظيم يحتجز عشرات المدنيين داخل منازل كبيرة وينشر قناصته فوقها، مبينًا أنهم يستغلون السكان كدروع بشرية في المواجهات والقصف.