مباشر | جلسة مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط

بنات الأميرات والملكات العربيات نسخة طبق الأصل عن أمهاتهن

بنات الأميرات والملكات العربيات نسخة طبق الأصل عن أمهاتهن
رام الله - دنيا الوطن
اذا اجتمع الجمال والأناقة والرقي في سيدة واحدة فإذًا لا يمكن أن تكون هذه الصفات سوى صفات المرأة العربية، الأم وسيدة المجتمع التي تأسر القلوب بسحرها وجاذبيتها وثقافتها.

وكيف بالحري إذا أردنا التكلم عن الأميرات والملكات العربيات اللواتي يمتلكن جمالًا أخّاذًا وسحرًا توارثته عنهنّ بناتهنّ!؟

تعرف معنا في هذا المقال على بنات الملكات والأميرات العربيات اللواتي أخذن جمالهن وسحرهن من أمهاتهن!

الشيخة هند ابنة الأميرة موزا ابنة أمير دولة قطر:

من لا يعرف الشيخة موزا بنت ناصر المسند، زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة الأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، التي تميزت بجمالها وسحرها العربي وابتسامتها المشرقة؟

يبدو أن الشيخة موزا قد أورثت ابنتها الشيخة هند سحرها العربي هذا!

الأميرة راية بنت الحسين ابنة الملكة نور:

أما الأميرة راية بنت الحسين وهي الابنة الصغرى للملك حسين ملك الأردن والملكة نور يبدو أنها قد توارثت نعومتها وسحرها من والدتها التي لطالما أبهرت الجميع بحضورها اللافت وجاذبيتها الكبيرة.

الأميرة ايمان العبدالله ابنة الملكة رانيا:


وصولًا إلى الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي وما لا يتناقش فيه اثنان هو الشبه الكبير بينها وبين والدتها الملكة رانيا التي أثارت اطلالاتها برفقة ابنتها ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العربية والعالمية نظرًا إلى الشبه الكبير بينهما وطبعًا جمالهما الساحر الذي لا يمكننا إلى أن نعترف به!

تجدر الإشارة الى أنّ الأميرة إيمان غالبًا ما ترافق والديها في زيارات دبلوماسية عدة كان أبرزها المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والصين واليابان.

جليلة ابنة الأميرة هيا بنت الحسين:

وأخيرًا، جليلة ابنة الأميرة هيا بنت الحسين ابنة الملك الحسين بن طلال فهي نسخة طبق الأصل عن والدتها ومن يدري فقد تفوقها جمالًا وسحرًا مع تقدمها في السنّ بحسب موقع MSN.

التعليقات