حزب الله العراقي يهدد الجيش الأميركي بالاستهداف
رام الله - دنيا الوطن
هدد حزب الله العراقي بـ "التصدي" للقوات الأميركية التي تقاتل ضمن التحالف الدولي ضد مسحلي تنظيم الدولة بالموصل شمالي العراق.
وأكد المتحدث باسم الحزب، جعفر الحسيني، أن الولايات المتحدة، تحاول أن تجد مبررًا للبقاء في العراق، معتبرًا الوجود العسكري الأميركي بالعراق، يمثل احتلالاً للبلاد.
وأضاف: "نحن نراقب تحركات الأميركيين، وننتظر حسم معركة الموصل"، لافتًا إلى أن أمريكا تتذرع بمحاربة تنظيم الدولة، حتى تتغلغل أكثر في البلاد وتنفذ مشروعها، مبينًا أن بندقية حزبه موجه ضد الجيش الأمريكي.
هدد حزب الله العراقي بـ "التصدي" للقوات الأميركية التي تقاتل ضمن التحالف الدولي ضد مسحلي تنظيم الدولة بالموصل شمالي العراق.
وأكد المتحدث باسم الحزب، جعفر الحسيني، أن الولايات المتحدة، تحاول أن تجد مبررًا للبقاء في العراق، معتبرًا الوجود العسكري الأميركي بالعراق، يمثل احتلالاً للبلاد.
وأضاف: "نحن نراقب تحركات الأميركيين، وننتظر حسم معركة الموصل"، لافتًا إلى أن أمريكا تتذرع بمحاربة تنظيم الدولة، حتى تتغلغل أكثر في البلاد وتنفذ مشروعها، مبينًا أن بندقية حزبه موجه ضد الجيش الأمريكي.

التعليقات